الجمعة 10 شوال 1445 الموافق أبريل 19, 2024
 

عبدالصمد القرشي تنثر البسمة على شفاه محاربي السرطان

الاثنين, 20 فبراير, 2017

جدة :
نظمت شركة عبدالصمد القرشي ضمن فعاليات اليوم العالمي لاطفال السرطان، زيارة لمركز الأميرة نورة للأورام في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة، قدمت خلالها الألعاب والأجهزة الذكية للأطفال محاربي السرطان والهدايا لأسرهم والمرافقين.
وتأتي هذه الزيارة الإنسانية امتداداً لمساهمات شركة عبدالصمد القرشي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية وواجبها في خدمة الوطن، بهدف الوقوف الى جانب الاطفال ومساندتهم وتعزيز الترابط الاجتماعي بين فئات المجتمع.
وقال مساعد الرئيس التنفيذي بالشركة الاستاذ عبدالصمد قواس، أن مثل هذه الزيارات الانسانية تساهم في زرع الثقة لدى المريض وتشعره بالفرحة، كونها تهدف الى إدخال البهجة والسرور في نفوسهم، والتخفيف من اوجاعهم، إضافة إلى مشاركتهم الأجر بإذن الله تأسياً بالسنة النبوية المطهرة التي تحث على زيارة المريض.
وأكد عبدالصمد قواس أن الشركة تسير على خطى الجهود المبذولة التي تقدمها الدولة لخدمة هذه الشريحة وعنايتها الخاصة بمحاربي السرطان وتوفير الخدمات العلاجية بأعلى المستويات.
وحظيت المبادرة بتقدير أسر الاطفال لما كان لها من بالغ الأثر على المرضى ، فيما ثمنو دور الشركة ودعمها لخدمة المجتمع، ورعايتها المتواصلة لأطفال مركز الأميرة نورة للأورام.
وفي ختام الزيارة، كرمت إدارة المستشفى ممثلة في قسم العلاقات العامة، شركة عبدالصمد القرشي على دعمها وعنايتها بمحاربي السرطان في مركز الأميرة نورة.
الجدير بالذكر أن شركة «عَبْدالصّمّد القُرشيّ» وضعت المسؤوليتها الاجتماعية على رأس أهدافها الاستراتيجية وذروة سنام أولوياتها فى الحياة، وأن العمل على الواجب الوطني هو أحد الأسس التي اهتمت به الشركة منذ تأسيسها على يد الشيخ المؤسس عبدالصمد القرشي "يرحمه الله".
واستطاعت شركة عبدالصمد القرشي “سادة العطرالملكي” أن تتصدر الشركات العالمية في صناعة العطور متكأة على رصيد من النجاح خلال مسيرة 84 عاما منذ تأسيس أول صرح لها قبالة المسعى في الحرم المكي الشريف عام 1932،فيما توالت النجاحات على يد أعضاء مجلس الادارة إلى أن وصل نفوذها إلى بقاع الأرض عبر 400 فرع تبيع منتجات تحمل فخر"صنع في مكة المكرمة".

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
رئيس قطاع المسؤولية الاجتماعية بشركة عبدالصمد القرشي
عضو منذ: 29/01/2017
عدد المشاركات: 3