الأربعاء 15 شوال 1445 الموافق أبريل 24, 2024
 

الثنيان: ندعم برامج المسؤولية الاجتمـاعـيـة فـي «سـابـك».. ونعمل علی التطوير والتنويع

السبت, 5 نوفمبر, 2016

أكد مدير عام المسؤولية الاجتماعية الدولية، ومدير عام الإعلام الدولي في "سابك" يعرب بن عبدالله الثنيان عقب تدشين الموسم الثاني من "قافلة سابك للعلوم"، والتي تحتضنها منطقة حائل أن الشركة تواصل سعيها لتكون شركة رائدة في المسؤولية الاجتماعية، من خلال تطوير وتنفيذ برامج نوعية ومبتكرة ذات قيم اجتماعية وثقافية، موضحاً أن قافلة العلوم تعبر وبوضوح مدى التزام "سابك" بمسؤوليتها تجاه المجتمع، إضافة إلى الاهتمام الذي توليه الشركة في دعم التعليم والابتكار؛ من خلال برنامج تعليمي مبتكر يجسد استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وأضاف الثنيان أن تدشين قافلة العلوم يؤكد مواصلة موظفي "سابك" تعظيم القيمة الأخلاقية للمسؤولية الاجتماعية لديهم، باعتبارها منهج تفكير، وآلية عمل، وأسلوب حياة يمارسونه بصورة يومية؛ من خلال ابتكار برامج ومبادرات مميزة تخدم المجتمع، وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وتتواجد قافلة "سابك للعلوم" والتي يحتضنها تعليم حائل بعد عملية تطوير محتواها بشكل مبتكر؛ والذي يعتمد على أحدث الأساليب التعليمية، ويواكب المستجدات في المملكة والعالم.

وتعد قافلة العلوم إحدى مبادرات "سابك" للمسؤولية الاجتماعية، حيث تضم فعالياتها محتوى تعليمي ترفيهي مبتكر لحثّ النشء على الاهتمام بالعلوم والابتكار، من خلال برامج نوعية تحتوي على أنشطة تفاعلية، وورش عمل، وتجارب مميزة تغطي مجالات علمية.

وتأتي هذه الفعالية لقافلة العلوم لمواصلة رحلة العلم والمعرفة، ولتزويد الطلاب والطالبات بالمعلومات التثقيفية والعروض المرئية والورش التدريبية، ولتشجيع الموهوبين وتطوير أفكارهم وتعزيز قدراتهم العلمية والعملية، وخلق اتجاه إيجابي نحو العلوم والابتكار، من خلال جولة تعليمية مبتكرة وتفاعلية، تستغرق ما بين 25 و30 دقيقة، وتستوعب نحو 30 طالب وطالبة في الجولة الواحدة داخل القافلة.
http://www.cairo5.com/economy/4303.html

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160