الخميس 18 رمضان 1445 الموافق مارس 28, 2024
 

21 مؤسسة تنال علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية

الجمعة, 28 أكتوبر, 2016

كرمت غرفة تجارة وصناعة دبي 21 شركة ومؤسسة حصلت على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وذلك خلال حفلٍ نظمته أمس في مقرها لإبراز ريادة هذه الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة في نشاطاتها وأماكن عملها.

وتوزعت الشركات التي كرمت أمس حسب عدد مرات الحصول على علامة الغرفة، حيث حصل عليها للمرة الأولى «مجموعة سينتينا» و«دي سي برو انجينيرينج» و«مستشفى إن إم سي» و«دار التوريق»، في حين حصلت شركة «ديمارا انترناشونال» و«إنديكس هولدينغ» و«تايم هوتيلز» و«تريستار ترانسبورت» على العلامة للمرة الثانية.

وحصلت كل من «الأحواض الجافة العالمية - دبي» و«القرية العالمية» و«هوريكا للتجارة» و«فيوليا سلطنة عمان» على العلامة للمرة الثالثة، في حين حصل كل من مجموعة «اباريل وإينوفا» وبنك «HSBC الشرق الأوسط» و«سيكس كونستركت» و«تعاونية الاتحاد» على العلامة للمرة الرابعة، في حين حصلت «إلبين كابيتال» و«أكسيوم تيليكوم» على العلامة للمرة الخامسة، وحصلت «غاز الإمارات» على العلامة للمرة السادسة.

وخلال افتتاحه حفل التكريم، هنّأ ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة الغرفة الحاصلين على العلامة، مشيراً إلى أن العلامة تساعد في التعريف بالشركات الرائدة والملتزمة بمسؤوليتها المجتمعية، وتشكل حافزاً للشركات الأخرى للسير على هذا النهج.

ولفت الغرير إلى أنه خلال السنوات الخمس الأخيرة، وإثر النجاح الكبير للعلامة، برز اهتمام أكبر من مجتمع الأعمال الإماراتي بتطوير ممارساتها المجتمعية، وتحويلها إلى ممارسات صديقة للبيئة والمجتمع، مشيراً إلى أن العلامة وضعت أسساً قوية للممارسات المستدامة التي تفيد مجتمع الأعمال.

وأضاف: تم منح 219 علامة إلى الشركات منذ إطلاقها في عام 2010 مما يعكس أهمية العلامة في مساعدة الشركات على التأكد من فعالية ممارساتها المسؤولة.

المصدر: http://www.albayan.ae/economy/local-market/2016-10-27-1.2744265

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة