الخميس 18 رمضان 1445 الموافق مارس 28, 2024
 

أمير نجران يحث على مضاعفة دور الغرفة التجارية بالمنطقة في جانب المسئولية الاجتماعية

الأربعاء, 21 سبتمبر, 2016

حثّ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على مضاعفة دور الغرفة التجارية الصناعية بنجران في جانب المسؤولية الاجتماعية، وتعزيز الحراك الاقتصادي والتجاري والصناعي بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم , رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الجديد بالمنطقة، حيث بارك سموه تشكيل المجلس في دورته المستحدثة، مؤملا أن يحقق تطلعات المجتمع، ويلبي احتياجات التجار والصناع بالمنطقة.

وقال سموه "إن مسؤولياتكم جسيمة، ومهامكم شاقة وصعبة، وليست سهلة أبدا، لأن عملكم يلامس عموم المجتمع، وتنتمون إلى قطاع عام، أوسع من وصفه بالقطاع الخاص، فالمواطن شريك فعلي مع كل رجل أعمال، كونه يستفيد من ما يقدمه التاجر أو الصانع من جهة، وأنتم شركاء في الدخل العام والحراك الاقتصادي من جهة أخرى".

وشدّد سموه على التصدي بكل حزم ضد التجار المتعسفين في المستهلكين، والذين لا يفكرون إلا في مصالحهم الشخصية، ويتناسوا المصلحة العامة، ويعيق دور رجال الأعمال تجاه المجتمع، وإن كانوا قلة، قائلا "هذه النماذج من التجار يجب عليكم السعي الحثيث لإفشالها والقضاء عليها، ولنتخلص من الإغراق في الأنا، ونفتح آفاقا أوسع بروح وطنية حيّة، تخدم الجميع بلا استثناء".

من جهته، عبّر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بنجران، محيميد بن صالح علي آل سالم، عن شكره باسمه ونيابة عن كل أعضاء المجلس والأمين العام، لسمو أمير المنطقة على مباركته المجلس الجديد، وما استمع إليه الجميع من توجيهات كريمة، مؤكدا أن الغرفة بمجلسها ومشتركيها يدًا واحدة في خدمة الوطن والمواطن.

http://www.alyaum.com/article/4157505

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160