السبت 11 شوال 1445 الموافق أبريل 20, 2024
 

نفذ نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود برنامج حج المكفوفين والأيتام

الأربعاء, 14 سبتمبر, 2016

نفذ نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود برنامج حج المكفوفين والأيتام حيث استضاف النادي برعاية مصرف الراجحي عدداً من المكفوفين وعدد من الأيتام الذين لم يسبق لهم الحج حيث شمل البرنامج النقل والسكن ومصاريف الحج وإقامة برنامج مفتوح وتوزيع الهدايا ، حيث رافقهم عدد من المشرفين والمرافقين الذين بينوا لهم الطريقة الصحيحة لأداء مناسك الحج ولمساعدتهم في شؤونهم .

وجاء البرنامج كأحد برامج المسؤولية التي تقدمها جامعة الملك سعود لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تعتبر واحدة من عدة برامج عديدة تقدم لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي هذا الصدد أكد مشرف نادي المسؤولية الاجتماعية ابراهيم المعطش أن النادي استعد منذ فترة لتنفيذ برنامج الحج للمكفوفين والأيتام حيث يتطلب الموضوع مخاطبة الجهات المستفيدة لتزويدهم بأسماء من يرشحون لأداء مناسك الحج من خلال الشروط التي تم وضعها ومن ثم رفع الأسماء للجهات الرسمية لاعتمادها واستخراج التصاريح لهم وحجز حملة خاصة لهم تقدم جميع الخدمات اللازمة لمثل هذه الفئات العزيزة على قلوبنا.

ورفع المعطش شكره لمدير الجامعة الدكتور بدران العمر الذي يوجه دائماً بتقديم كافة الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل امورهم ودعم برامجهم ودمجهم كما كان حريصاً على متابعة تفاصيل اداء مناسك الحج لهم أولاً بأول .
http://www.gulfeyes.net/saudi-arabia/664231.html

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160