السبت 11 شوال 1445 الموافق أبريل 20, 2024
 

المنطقة الشرقية تطلق حملة توزيع مليون وجبة هدية للحجاج

الثلاثاء, 6 سبتمبر, 2016

أطلق أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن محمد الجبير، مساء أمس الأحد، حملة لتوزيع مليون وجبة على الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة بالتعاون مع إحدى شركات الأغذية الوطنية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم اللجان المشاركة في مهرجان صيف الشرقية 37 والذي أقيم على مسرح أمانة المنطقة الشرقية.

وأوضح أمين المنطقة الشرقية أن المبادرة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للأمانة، حيث تم التعاون مع إحدى الشركات المتخصصة بالأغذية لتقديم للحجاج، وكذلك بتواجد فريق الشرقية التطوعي للقيام بعملية التوزيع للوجبات.

وأضاف "الجبير" أن أمانة المنطقة الشرقية تحرص بشكل دائم ومستمر وبتوجيه من أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على طرح وتبني مبادرات اجتماعية؛ وذلك للتوعية والتثقيف لكافة أبناء المجتمع، وزوار المنطقة.

وثمن "الجبير" الدعم الكبير والتوجيه الدائم من أمير المنطقة الشرقية والذي يعتبر من أهم أسباب النجاح لهذه المبادرات والتي من ضمنها مهرجان صيف الشرقية.

وكرم أمير المنطقة الشرقية يرافقه رئيس المجلس البلدي لحاضرة الدمام، محمد بن دايل الدوسري، كافة اللجان العاملة بمهرجان صيف الشرقية 37 والذين يبلغ عددهم أكثر من 700 ووزع عليهم الجوائز، كما كرم "الجبير" عمال النظافة.

حضر التكريم رئيس المجلس البلدي لحاضرة الدمام، محمد بن دايل الدوسري، ووكلاء الأمين، ورؤساء البلديات، ومدراء الإدارات في الأمانة واللجان المنظمة والفرق التطوعية، ورجال النظافة والعاملون بالمهرجان والجهات الراعية للمهرجان.

وأكد أمين المنطقة الشرقية في نهاية الحفل على أن هذا التكريم يأتي كجزء من الشكر لكافة العاملين بالمهرجان على ما قدموه في إنجاح الفعاليات التي أقيمت في المهرجان والذي استمر 18 يومًا وسط عمل منظم وتنسيق متواصل وتعاون بين اللجان كافة بقيادات شابة في العمل طوال أيام المهرجان، مما أنعكس جلياً على النجاح الكبير الذي حققه المهرجان وفاق التوقعات.

http://www.gulfeyes.net/saudi-arabia/638676.html

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160