الجمعة 19 رمضان 1445 الموافق مارس 29, 2024
 

«بي أيه إي سيستمز السعودية» ترعى مبادرة الحقيبة المدرسية

السبت, 27 أغسطس, 2016

ترعى شركة بي أيه إي سيستمز السعودية وعلى مدى عام دراسي كامل مشروع الحقيبة المدرسية الذي أطلقته الجمعية الخيرية في منطقة العيينة لدعم الطلاب والطالبات المحتاجين من خلال تقديم الدعم المادي لهذا المشروع الذي يوفر جميع المستلزمات الدراسية للطلبة والطالبات إضافة إلى توفير وجبة صحية يومية أثناء اليوم الدراسي.

وشدد فهد الخلفان مدير المسؤولية الاجتماعية في الشركة على أن الشركة تحرص بشكل كبير على مثل هذه المبادرات، وذلك انطلاقا من قناعتها بأهمية الدور الاجتماعي للقطاع الخاص، وذكر: "تأتي هذه المبادرة كجزء من سلسلة البرامج التي تهدف الشركة من خلالها إلى الإسهام في النشاطات التي تهم المجتمع ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية. وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة 480 طالبا وطالبة".

تجدر الإشارة إلى أن "بي أيه إي سيستمز" طوال تواجدها في السعودية، الذي يمتد لـ 50 عاما، قد أولت برامج المسؤولية الاجتماعية اهتماما بالغا ولها مشاركات عديدة أسهمت في خدمة المجتمع السعودي عبر برامج متعددة في المجالات الخيرية، والتوعية الصحية، والأمن والسلامة، والتعليم والتدريب والتطوير، حيث تعتبر هذه البرامج جزءا مهما من منظومة أعمالها في دعم المجتمع.
http://www.aleqt.com/2016/08/25/article_1080621.html

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160