الأحد 28 صفر 1444 الموافق سبتمبر 25, 2022
 

مشعل بن ماجد يكرِّم «العربية» لرعايتها مهرجان جدة التاريخي

الاثنين, 15 أغسطس, 2016

كرّم الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، شركة «العربية» للتعهدات الفنية على رعايتها مهرجان جدة التاريخي الثالث كشريك استراتيجي للسنة الثالثة على التوالي، وتسلم الدرع عبدالرحمن الخريجي مدير المنطقة الغربية للشركة.
وتأتي رعاية «العربية»، وهي واحدة من كبرى الشركات الوطنية الرائدة على مستوى المملكة والمنطقة في مجال الإعلانات الخارجية، ضمن برامجها المجتمعية ودعمها المستمر للفعاليات التي تخدم المجتمع.
وعبّر الرئيس التنفيذي للشركة محمد الخريجي عن سعادته بهذا التكريم، مثمناً لمحافظ جدة اهتمامه الدائم بشركاء المهرجان.
ويعد مهرجان جدة التاريخي من الأعمال الوطنية الرائدة في السعودية، ويهدف إلى دعم ملف انضمام منطقة جدة التاريخية إلى قائمة التراث العالمي في اليونسكو، للمحافظة على هذا الإرث وإعادة إحيائه لما فيه من قيم تربط المواطن السعودي بأجداده. واعتبر الخريجي: رعاية «العربية» للأنشطة المجتمعية «واجباً وطنيّاً» وضمن برامج المسؤولية المجتمعية الواسعة التي تنفذها الشركة على مدار العام، إيماناً منها بانتمائها الراسخ لهذا الوطن المعطاء، مؤكداً أن هذه البرامج تأتي ضمن أولى أولويات الشركة كونها تعكس القيمة الحقيقية للقطاع الخاص عبر شراكته مع المجتمع. وشاركت «العربية» في المهرجان كشريك استراتيجي وقامت بعرض إعلانات المهرجان عبر شاشاتها الإلكترونية والوسائل الإعلانية الأخرى في جميع مدن وأنحاء المملكة. وأبان الرئيس التنفيذي للشركة في ختام حديثه: «أن المهرجان بات واحداً من أبرز المهرجانات في المنطقة، ويساهم في تعزيز مكانة المملكة كمصدر للثقافة والأدب والتاريخ العربي والإسلامي، ويسعى للمحافظة على المرتكزات التراثية والمقتنيات الحضارية عبر إعادة إحياء أجواء منطقة جدة التاريخية.

نقلا عن صحيفة الشرق العدد رقم (١٧١٦)

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة