الخميس 14 ربيع الثاني 1441 الموافق ديسمبر 12, 2019
 

الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان يعلن 2017عاماً للخير

الأحد, 25 ديسمبر, 2016

أعلن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، اليوم، أن عام 2017 في الدولة سيكون شعاره "عام الخير".

وأوضح خليفة بن زايد آل نهيان، أن العمل خلال العام الجديد سيرتكز على 3 محاور رئيسية (ترسيخ المسؤولية المجتمعية في مؤسسات القطاع الخاص، وترسيخ روح التطوع وبرامج التطوع التخصصية في كافة فئات المجتمع، وترسيخ خدمة الوطن في الأجيال الجديدة).

وقال نائب رئيس الدولة، محمد بن راشد آل مكتوم"نريد فتح أبواب التطوع التخصصي كل في مجاله، والجهات الحكومية يمكن أن تستفيد من آلاف الساعات من تطوع الأفراد المتخصصين لخدمة وطنهم."

قال نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن "عام 2017 سيكون عام الشراكة مع القطاع الخاص ليقدم شيئاً استثنائياً للمجتمع، ويساهم بفعالية في المسيرة التنموية لبلادنا".

وأوضح محمد بن راشد آل مكتوم، في بيان اليوم السبت، أن برامج ومبادرات "عام الخير" سوف تستهدف بشكل رئيسي القطاع الخاص، بوصفه شريكاً أساسياً في مسيرة التنمية من خلال ترسيخ مفهوم المسئولية المجتمعية في كافة المؤسسات.

وأضاف محمد بن راشد آل مكتوم، "الأمم المتحضرة هي أمم يراعي أفرادها بعضهم بعضا، وتساهم مؤسساتها في رفعة مجتمعاتها، ويعمل الجميع من أجل الجميع، وهذا ما نريده في عام الخير".

ويأتي إطلاق "عام الخير 2017" على إثر اختتام فعاليات "عام القراءة 2016"، الذي شهد إصدار "القانون الوطني للقراءة"، وتدشين صندوق لدعم القراءة بقيمة 100 مليون درهم، ومبادرات إقليمية كتحدي القراءة العربي وإطلاق مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم الأكبر عربياً.

المصدر: http://www.mubasher.info/news

خبر
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة