الجمعة 10 شوال 1445 الموافق أبريل 19, 2024
 

«المراعي» تحتفي بـ37 طالبا أكملوا برنامج الدبلوم

الاثنين, 17 أكتوبر, 2016

احتفت شركة المراعي بـ37 طالبا استوفوا متطلبات برنامج الدبلوم التدريبي لمعهد التقنية للألبان والأغذية التابع للمراعي بعد قضائهم سنتين ونصف دراسيتين وسنتين ونصف أخرتين عملية في مصانع ومزارع "المراعي" في الخرج، كما سلمتهم الشركة شهادات إكمال برنامج الدبلوم.

وأوضح محمد التويجري مدير عمليات الموارد البشرية أن "المراعي" تؤمن كثيرا بقدرات الشاب السعودي وإمكاناته في حال توافرت له السبل المناسبة لتنميتها.

وذكر التويجري أن "المراعي" يعمل بها حاليا أكثر من 8500 موظف سعودي، لافتا إلى أن لديها عديدا من المبادرات المتعلقة بتوطين الوظائف مثل برنامج مدراء المستقبل وبرنامج قادة الغد وأكاديمية المراعي.

من جهته قال إبراهيم العقيلي المدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان والأغذية: "هذه الدفعة من الخريجين ليست الأولى، وقد خرج المعهد عددا من الشباب السعوديين المؤهلين علميا وعمليا للالتحاق بسوق العمل". وبين العقيلي أن إجمالي الخريجين من المعهد التقني للألبان والأغذية منذ افتتاحه يصل إلى 332 طالبا، موضحا أن المعهد هو أحد برامج وزارة العمل للشراكات الاستراتيجية بشراكة بين "المراعي" والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. ولفت العقيلي إلى أن البرنامج يعد أحد برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة مبينا أنه يسهم في تحقيق "رؤية المملكة 2030" في دعم الشباب.

جدير بالذكر أن "المراعي" تخصص عددا من خطوط الإنتاج في مصانعها بمختلف مناطق المملكة لعمل السيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، كما حصلت على عديد من جوائز التوطين.
https://www.aleqt.com/2016/10/16/article_1094398.html

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160