الأربعاء 15 شوال 1445 الموافق أبريل 24, 2024
 

«غرفة عجمان» تطبق نظام المسؤولية المجتمعية من «أيزو

الخميس, 13 أكتوبر, 2016

عجمان: «الخليج»
وقعت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع شركة «برونوفا» للاستشارات، اتفاقية تقديم خدمات استشارية بهدف التأهيل لتطبيق معايير نظام المسؤولية المجتمعية بالتوافق مع المواصفات الإرشادية للايزو 26000 وتعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية والسعي نحو تحقيق العدالة والنزاهة في مجتمع الأعمال.

وقع من جانب غرفة عجمان ناصر الظفري، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء، ومن شركة برونوفا للاستشارات، أحمد المليجي المدير العام للشركة، وذلك بمقر الغرفة وبحضور إيمان الشامسي مدير إدارة دعم الأعضاء والمسؤولية المجتمعية.
وقال ناصر الظفري إن توقيع الاتفاقية يأتي تماشياً مع توجه الحكومة في الدولة نحو تحقيق الاستدامة في المجالات البيئية والاجتماعية والاقتصادية، والوصول إلى إعداد غرفة عجمان للحصول على المواصفات القياسية للمسؤولية المجتمعية والتي تتوافق مع المواصفات الإرشادية للايزو 26000 بما يعكس تطبيق معاييرها على تحسين ممارسات الغرفة في المجالات الحوكمة المؤسسية وحقوق الإنسان وممارسات التشغيل العادلة وممارسات العملاء والبيئة وتطوير وتنمية المجتمع.
وأكد أن غرفة عجمان حريصة على تطبيق أعلى المعايير في تقديم خدماتها بشكل عام بناء على توجيهات مجلس إدارة الغرفة، مشيراً إلى أن غرفة عجمان تنفذ العديد من المبادرات والمشاريع الخاصة بالمسؤولية المجتمعية.

- See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/2e86901d-5eca-4270-beab-dd6f82d6b...

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة