الخميس 16 شوال 1445 الموافق أبريل 25, 2024
 

6 أهداف إستراتيجية للغرفة التجارية الصناعية في الجوف

الأحد, 11 سبتمبر, 2016

أقرت الغرفة التجارية الصناعية في الجوف خطتها الإستراتيجية الجديدة 2016 -2020 والمتوافقة مع أهداف رؤية المملكة 2030.
وخلص اجتماع طارئ لمجلس إدارة الغرفة إلى الموافقة وإقرار الخطة، متضمنة عددا من البنود في مجالات الاقتصاد وتنمية الاستثمار والمسئولية الاجتماعية.
وقال نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة غرفة الجوف الدكتور حمدان عبدالله السمرين، إن الخطة جاءت ضمن سعي الغرفة إلى مواكبة التطورات المتلاحقة في المملكة بعد طرح مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رؤية المملكة 2030، والتي تتضمن كثيرا من الأهداف الاقتصادية والاجتماعية.
وكشف السمرين جملة الأهداف المتضمنة للخطة، والمتمثلة في تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة الجوف، ورفع كفاءة موارد الغرفة بما يمكّنها من تحقيق أهدافها، وتعزيز مكانة الجوف كوجهة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وإسهام الغرفة في توطين القوى العاملة، خصوصا المرأة بمنشآت قطاع الأعمال بالمنطقة، وتعزيز دور الغرفة وتحفيز مجتمع الأعمال بالمنطقة في مجال المسؤولية المجتمعية، وتعزيز التعاون بين الغرفة ومجلس الغرف وغرف المملكة والغرف العربية والأجنبية بما يخدم أهداف التنمية.
وأكد السمرين أن الخطة الإستراتيجية الجديدة للغرفة، وخلال ما تضمنته من مجموعة البرامج والآليات ومؤشرات قياس الأداء، والتي ستكون إسهاما في تحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة بصفة خاصة والمملكة بشكل عام.
الجوف: عبدالرحمن البراهيم
http://www.alwatan.com.sa/Economy/News_Detail.aspx?ArticleID=277059&Cate...

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160