السبت 11 شوال 1445 الموافق أبريل 20, 2024
 

البنك السعودي للاستثمار يستضيف 41 طفلا من «إنسان» في مدينة «مينوبوليس» الترفيهية

الأربعاء, 7 سبتمبر, 2016

استضاف البنك السعودي للاستثمار 41 طفلا من أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان"، في مدينة "مينوبوليس الترفيهية" في مركز حياة مول للتسوق في مدينة الرياض، حيث يعمل البنك على منظومة برامج وشراكات مجتمعية مع عديد من الجمعيات الخيرية المعتمدة وعلى رأسها جمعية "إنسان".

وشارك الفريق التطوعي للبنك عبر إرشاد الأطفال داخل المدينة، وقدم البنك بعض المسابقات والعروض الترفيهية والمسرحية التي تخللها توزيع الجوائز، كما تم توزيع حقائب مدرسية على أبناء "إنسان" في المدينة الترفيهية التعليمية "مينوبوليس".

يذكر أن البنك يولي المسؤولية الاجتماعية اهتماما مطلقا، حيث يقوم عمل البنك على أركان الاستدامة ومنها "عون" التي تندرج تحتها خدمة المجتمع الذي يتميز بها البنك الحاصل على عديد من الجوائز والتكريمات في قطاع المسؤولية الاجتماعية ليس على مستوى المصارف فحسب بل على مستوى القطاع الخاص بشكل عام.

يشار إلى أن البنك السعودي للاستثمار يعتبر أول مصرف يقوم بالمشاركة في مثل هذا النوع من الأنشطة في المملكة، عبر إقامة فرع مصغر للأطفال يتيح لهم تجربة مصرفية محاكية للواقع في مدينة ترفيهية وتعليمية في وقت واحد، كما يمكن لعملاء البنك الحصول على خصم 20 في المائة وذلك عند استخدام بطاقة مدى من البنك السعودي للاستثمار أو البطاقة الائتمانية للبنك عند الدفع.

المصدر: صحيفة الاقتصادية الأربعاء 05 ذو الحجة 1437هـ

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة