الخميس 18 رمضان 1445 الموافق مارس 28, 2024
 

فندق ماريوت عمان يحصل على شهادة "المفتاح الأخضر"

الأحد, 28 أغسطس, 2016

المدينة نيوز -:
يفخر فندق ماريوت عمان لحصوله على شهادة "المفتاح الأخضر" بعد استكماله لكافة المتطلبات البيئية التي تفرضها الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية في الأردن. يأتي هذا التكريم نتيجة حتمية لالتزام الفندق بما تقتضيه البيئة من أعمال للحفاظ عليها وما هو مطلوب من اجل معيشة مستدامة من خلال تقديم العديد من المبادرات الصديقة للبيئة والكثير من العطاء والتفاني للحفاظ عليها.

إن شهادة "المفتاح الأخضر" تلعب دورا مهما في الحفاظ على البيئة وذلك بالمحافظة على المياه واستخداماتها وبتوفير الهواء النقي وفي إدارة المخلفات. وماريوت عمان كأحد فنادق الخمس نجوم يسخر جهوده لخدمة العملاء والمجتمع المحيط به وعليه فإن فندق ماريوتعمان ملتزم بالعديد من الممارسات والبرامج التي من شأنها توفير بيئة صحية سليمة.

قام فندق ماريوتعمان بتركيب نظام يعمل بالطاقة الشمسية لتوفير المياه الساخنة للغرف وبرك السباحة الداخلية والخارجية كما قام باستبدال كافة أجهزة غسل الملابس وتنظيفها بأجهزة حديثة تعمل بكامل طاقتها مع توفير في استهلاك الطاقة. كما عمل الفندق على تطوير نظام تدفق هواء التكييف في كافة أرجاء الفندق بحيث يكون تحت مراقبة عالية لا يسمح بأي تسريب أو استهلاك غير مطلوب مما توجب عليه تغيير كافة وحدات الهواء ووصلها بالنظام الجديد لإدارة المبنى.

السيد محمد خيري، المدير التنفيذيلقسم الصيانة، قام مؤخرا بتمثيل فندق ماريوت عمان حيث شارك في وضع الأسس لضمان الاستدامة وتحقيق متطلبات المسؤولية المجتمعية وتقديمها لشركة فنادق ماريوت العالمية. هذه المساهمة في تحقيق بيئة سليمة للعيش عزز من مكانة فندق ماريوت عمان وجعله حجر زاوية للمجتمع المقيم في محيطه وفي ممارساته البيئية.

نبذة عن فندق ماريوت عمان
يقع ماريوت عمان في وسط المحيط التجاري لعمان وقريبا من العديد من المعالم السياحية مثل جبل القلعة والمدرج الروماني. يوفر الفندق قاعدة مثالية للإنطلاق واستكشاف كل ما تتميز به العاصمة عمان وأهميتها في التقاء الحضارات القديمة والحديثة. إن غرف الفندق الفاخرة والتي تصل الى 292 غرفة تحتوي على حمامات من الرخام وشاشات تلفزيون LCD كما تشمل أربعة أجنحة ملكية فاخرة على مساحات تصل الى 1345 قدم مربع من الرفاهية المناسبة للإقامة وللعمل. يتمتع نزلاء وضيوف فندق ماريوت عمان بلائحة طويلة من المأكولات الشهية من العديد من المطابخ العالمية وذلك من خلال الخمسة مطاعم المتوفرة في الفندق كما يمكن استضافة النزلاء في للتمارين الرياضية في النادي الصحي حيث يمكن بعده الاسترخاء وتدليل النفس في المنتجع. ولخدمات الضيافة يتوفر فريق مؤهل للتخطيط لكل خطوات وتفاصيل الضيافة لضمان نجاح أي اجتماع عمل أو حدث اجتماعي سواء كان في احدى صالات الفندق التسعة المتوفلاة أو في أي مكان آخر.

نقلا عن المدينة نيوز

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة