السبت 2 محرم 1439 الموافق سبتمبر 23, 2017
 

دخول المستخدم

آخر الأخبار

استطلاع رأي

ما رأيك بالموقع الجديد للشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية؟

الشركاء

تكثيف الجهود المجتمعية مع الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني

الخميس, 18 أغسطس, 2016

يحتفل العالم يوم الجمعة 19 أغسطس، باليوم العالمي للعمل الإنساني (WHD)، والذي يأتي هذا العام تحت عنوان: "الإنسانية واحدة".

وبهه المناسبة أكدت شركة كيونت على دعمها لمبادرة نشاط مشاريع المسئولية الإجتماعية فى جميع دول العالم، والتى تم تنفيذها حتى الآن على مستوى 10 أسواق بمختلف دول العالم، حيث يتسق هذا الموضوع ويتناسب تماماً مع أنشطة شركة كيونت نحو المسئولية الاجتماعية والتي موضوعها "لمس مليار قلب"، كما وتتماشي جهود مبادرة المسئولية الاجتماعية مع فلسفة شركة كيونت لإثراء حياة الناس ومشاركتهم من الجانب الإنساني والاجتماعي على كافة الأصعدة والمستويات. حيث تسعى شركة كيونت لتقديم أفضل ما لديها بل وتسعى لتطويره على نحو مستمر من أجل تحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين في كافة المجتمعات.

من جانبه، قال هالدون أرين، المدير التنفيذي لشركة كيونت: "لقد أحرزنا تقدماً ملحوظاً نحو جهودنا الرامية إلى ترك بصمة إيجابية للمجتمع، فمع تواصلنا مع المواطنين فى مختلف المجتمعات لمسنا القبول والرضا من جانبهم ومن جانب المستهلكين أيضا، كما إننا عازمون على تحقيق تأثير إيجابي طويل المدي نحو إكساب الإنسان العديد من المهارات التى تمكنه من الإعتماد علي نفسه" .

وتابع: "يركز مشروع المسئولية الإجتماعية للشركة بشكل رئيسي على المساعدات الإنسانية من خلال تقديم أفضل كل ما لدينا، وحاولنا أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة المجتمعات والمشاركة فى الأعمال الإنسانية الأساسية، ومنها علي سبيل المثال: تقديم "وجبات الإفطار في شهر رمضان"،"قوافل لتوزيع شنط رمضان"، "ورعاية يوم رياضي للأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة"، بالإضافة إلى دورنا فى رعاية الأطفال الأيتام" .
نقلا عن بوابة اخبار اليوم

خبر
بواسطة:
خبير في المسؤولية الاجتماعية للمنظمات والاستدامة.
عضو منذ: 11/08/2016
عدد المشاركات: 19