الجمعة 5 ربيع الأول 1439 الموافق نوفمبر 24, 2017
 

دخول المستخدم

آخر الأخبار

استطلاع رأي

ما رأيك بالموقع الجديد للشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية؟

الشركاء

«زين السعودية» تواصل ريادتها في مجال الاستدامة

الخميس, 18 أغسطس, 2016

أطلقت "زين السعودية" حملة داخلية للتبرع بالدم في مقارّها الرئيسية في كل من الرياض وجدة والدمام، تتيح للموظفين التبرع لبنك الدم بالتعاون مع مدينة الملك سعود الطبية في الرياض ومستشفى جامعة الملك عبد العزيز في جدة ومستشفى الدمام المركزي. وتضمنت الحملة برنامجا داخليا توعويا لتشجيع التبرع الطوعي بالدم وفوائد التبرع المستدام خاصة فيما يتعلق بتعزيز الصحة العامة في الجسم، والدعم المتواصل لمختلف بنوك الدم الوطنية. وشهدت الحملة تفاعلا من كافة موظفي "زين" في الرياض وجدة خلال إقامة فعالية التبرع يوم الإثنين، فيما من المنتظر أن تقام الفعالية أيضا في مقر الشركة في الدمام في الأول من أيلول (سبتمبر) المقبل.

وأوضحت الشركة أن المبادرة تأتي امتدادا لالتزاماتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وتبنيها للمعاير العالمية المتعارف عليها في نشاط المسؤولية الاجتماعية، ومن أهمها رفع معدلات الوعي الاجتماعي والشراكة المجتمعية داخل بيئة العمل.

يذكر أن "زين السعودية" حرصت منذ انطلاقتها التجارية في السوق السعودية، على المبادرة في رفع مستوى الوعي داخل بيئة العمل عملا على إيجاد قيمة مضافة ذات تأثير إيجابي سواء في عملياتها التجارية أو في برامج المسؤولية الاجتماعية.

المصدر: جريدة الاقتصادية.

خبر
بواسطة:
خبير في المسؤولية الاجتماعية للمنظمات والاستدامة.
عضو منذ: 11/08/2016
عدد المشاركات: 19