السبت 2 محرم 1439 الموافق سبتمبر 23, 2017
 

دخول المستخدم

آخر الأخبار

استطلاع رأي

ما رأيك بالموقع الجديد للشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية؟

الشركاء

جمعية البحرين للمسئولية الاجتماعية تحتفي بالذكرى السادسة لتأسيسها

الجمعة, 28 أبريل, 2017

احتفلت الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية بالذكرى السادسة لتأسيسها في حفل أقيم بقاعة المؤتمرات بفندق الكراون بلازا، مساء يوم الاثنين الماضي، بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنتسبيها وضيوف الشرف وعدد من المهتمين بمفهوم المسئولية الاجتماعية من مختلف القطاعات.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد القعود تطرق من خلالها لإنجازات الجمعية طوال السنوات الست التي مضت وعقد عدد من الشراكات المجتمعية التي تسعى لإبراز المفهوم الصحيح للمسئولية الاجتماعية وأهمية تأسيس مشاريع تنموية تحمل صفة الاستدامة.

بعد ذلك، تفضل ضيف شرف الاحتفال المدير العام لشركة غاز البحرين الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بتكريم عدد من الأعضاء الناشطين في الجمعية ممن كان لهم دور بارز في دعم أنشطتها ومشاريعها خلال الفترة الماضية. كما قام رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد القعود بتقديم وافر الشكر والتقدير للشيخ محمد بن خليفه آل خليفة على جهوده المتواصلة في تطبيق معايير المسئولية الاجتماعية للشركات بما يدفع بعجلة التنمية في البحرين قدماً نحو الأمام.

يذكر أن الجمعية ساهمت في تقديم الخدمات لمركز الإيواء لدعم ضحايا الاتجار بالبشر، كما أطلقت الجمعية جائزة البحرين الدولية للمسئولية الاجتماعية لتحفيز شركات القطاع الخاص والأفراد لتبني المفهوم الصحيح للتنمية المستدامة وأهمية بناء مشاريع تحمل هذه الصفة، لما لتلك المشاريع المستدامة من دور في تفعيل الجانب التنموي وتكريس رسالة تلك الجهات وأولئك الأفراد تجاه مجتمعهم وهو أمر بات ضرورياً لتنمية المجتمع ولتكون المسئولية الاجتماعية أحد دعائم ضمان النجاح والتطوير في مملكة البحرين.

والشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية ترفع التهنئه الى شريكها الاستراتيجيى الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية بهذه المناسبة

خبر
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة