الثلاثاء 2 ربيع الأول 1439 الموافق نوفمبر 21, 2017
 

دخول المستخدم

آخر الأخبار

استطلاع رأي

ما رأيك بالموقع الجديد للشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية؟

الشركاء

«بريجستون» تكشف عن «أسلوبنا في الخدمة» من أجل تطوير المسئولية الاجتماعية للشركات عالمياً

الاثنين, 17 أبريل, 2017

كشفت شركة «بريجستون» عن التزام عالمي للمسئولية الاجتماعية للشركات (CSR) بعنوان «أسلوبنا في الخدمة»، الذي تركز من خلاله على ثلاثة مجالات ذات أولوية وهي: التنقل، والناس والبيئة، حيثُ يستند الالتزام الجديد إعلى عقد من التقدم والتعلم من برنامج بريجستون الأولي للمسئولية الاجتماعية للشركات، ليتمحور حول 22 نقطة تركيز، كما يعكس «أسلوبنا في الخدمة» فلسفة الشركة الطويلة الأمد المتمثلة في خدمة المجتمع بجودة عالية مع الاعتراف بأن أفضل الشركات لا يقتصر عملها مع أصحاب المصلحة فقط، بل تسهم أيضاً في بناء عالم أفضل. وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي العالمي والممثل التنفيذي لشركة «بريجستون» ماساكي تسويا: «إننا نشهد اليوم تغيراً عالمياً لم يسبق له مثيل سواء كانت هذه التغيرات في التفاوتات الاجتماعية أو التأثيرات الضخمة للعولمة أو آثار التغير المناخي، فالعالم يواجه العديد من التحديات الكبيرة. لذلك، فقد أخذ فريقنا دائماً على عاتق مسئولياته، المساعدة على دفع عجلة التنمية المستدامة وحل المشاكل العالمية، كما يركز الآن على مجالات الأولوية التي يمكن أن تؤثر بشكل أفضل على نطاق عمل بريجستون والمعرفة الفريدة».

ومن خلال التكنولوجيا المبتكرة، تلتزم «بريجستون» بتوفير التنقل الأسهل والأكثر أماناً وسلاسةً لزبائنها، أيضاً من خلال البناء على حماسة موظفيها للتواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم، كما تركز الشركة على بناء مجتمعات أكثر أمناً وصحةً، وتحسين فرص الحصول على التعليم. وفيما يتعلق بالبيئة، تواصل «بريجستون» العمل نحو مجتمع مستدام من خلال تنفيذ عملياتها بصورة تنسجم مع الطبيعة، والحفاظ على الموارد الطبيعية، والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وفي العام 2017، سيواصل موظفو «بريجستون» العمل بجد، لتحسين الأهداف البيئية ووضع مؤشرات أداء رئيسية قابلة للقياس لمجالات التنقل ووضع الأولوية على أساس أفضل الممارسات والتفاعلات الرئيسية مع أصحاب المصلحة. وعلاوة على ذلك، تعمل «بريجستون» على تعزيز الحوكمة الأساسية والامتثال والخصائص السلوكية المتوقعة من أية شركة مسئولة.

هذه المبادئ المشتركة أو أساسيات الإدارة في بريجستون تشمل: الامتثال، والمنافسة العادلة، استمرارية الأعمال وإدارة المخاطر، حقوق الإنسان وممارسات العمل، السلامة والنظافة الصناعية، المشتريات، الجودة وقيمة الزبائن.

مقال
بواسطة:
مستشار وعضو المجلس العلمي بالشبكة
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 156