السبت 11 شوال 1445 الموافق أبريل 20, 2024
 

مصنع عبدالصمد القرشي يستقبل طلاب جامعة أم القرى

الاثنين, 30 يناير, 2017

شاهدو حركة التصدير ل400 فرع في العالم
مصنع عبدالصمد القرشي يستقبل طلاب جامعة أم القرى
مكة المكرمة :
في إطار دور شركة عبدالصمد القرشي الوطني لتعزيز رؤية المملكة الاقتصادية 2030 وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن والمواطن، لإكسابهم المعارف والمهارات اللازمة لوظائف المستقبل، استقبل مصنع عبدالصمد القرشي في مكة المكرمة وفدا من كلية ادارة الأعمال في جامعة أم القرى برئاسة البريفسور أحمد سلمان، ويرافقهم الاستاذ مالك بن أنس القرشي .
واستمع الوفد الى شرح مفصل من مدير المصنع الاستاذ علاء النمر عن مراحل صناعة العطور والأقسام التي يضمها المصنع، وأطلعو خلال الزيارة على الإمكانيات التي زود بها المصنع من معدات وآليات وأجهزة حديثة متطورة أهلته لحصد شهادة الآيزو 9001.
كما تعرفوا أيضا على طريقة تصدير المنتجات العطرية من مصنع الشركة في مكة المكرمة إلى منافذ البيع في جميع دول العالم، في أكثر من 400 منفذ بيع، لتصل إلى المستهلك في المكان والوقت المناسبين.
وسجل الطلاب اعجابهم لما شاهدوه من طفرة كبيرة ومواكبة اخر التقنيات الجديدة المستخدمة في خطوط الإنتاج، حيث يتولى المصنع صناعة جميع منتجات الشركة وفق أحدث معايير الجودة، وبما يليق بشعار "صنع في مكة" الذي تفخر به الشركة.
الجدير بالذكر أن المصنع يضم أكثر من 100 موظف " إداريين "مشرفين خطوط انتاج وعمال انتاج"، ويعتبر العاملين في المصنع من أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال تصنيع العطور، ومن أميز الكفاءات في هذا الجانب، حيث يتمثل دورهم في وضع الخلطات المناسبة ، فيما يقود فريق العمل خبراء فاقت خبرتهم العشرين عاماً ، الأمر الذي يجعل منتجات "عبدالصمد القرشي" ذات قيمة كبيرة.
كما يحتضن المصنع مجموعة من خطوط الإنتاج بدء من عملية التحضير، بحيث يتولى مختصون عملية وضع الخلطات "السحرية" وفق رؤية محددة تجعل من كل منتج ذات رائحة مختلفة عن الآخر.
فيما خصص المصنع خطوطا اخرى لانتاج البخور بأنواعه المختلفة "وكذلك منتجات الزيوت العطرية، تشمل خط تحضير وتعبئة.
وشهد المصنع مؤخرا إضافة خطوط إنتاجية جديدة مختصة بمنتجات مستحضرات التجميل "تحضير وتعبئة" ، كما تمت إضافة خط تعبئة عطور أوتوماتيكي، بينما يجري الآن تطوير قسم صناعة مستحضرات البخور ورفع انتاجيته، وذلك لمواكبة الطلب المتزايد عليه.

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
رئيس قطاع المسؤولية الاجتماعية بشركة عبدالصمد القرشي
عضو منذ: 29/01/2017
عدد المشاركات: 3